التعادل النتيجة التى يتمناها الاهلى لموقعة الزمالك وبيراميدز الليلة

التعادل النتيجة التى يتمناها الاهلى لموقعة الزمالك وبيراميدز الليلة
الزمالك والاهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=344619
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

صراع مشتعل يجمع الزمالك وبيراميدز على وصافة بطولة الدوري تدور أحداثه في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل بيراميدز المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 45 نقطة بينما يتواجد الزمالك في المركز الثالث بفارق الأهداف وخلف الاهلى المتصدر بفارق 17 نقطة عن الفريقين.

ويترقب الاهلى نتيجة مباراة الليلة بين الزمالك وبيراميدز لاسيما أن خروج أياً من الفريقين فائزاً لايمنح المارد الأحمر فرصة إنهاء حسم الدوري مبكراً بينما تعتبر نتيجة التعادل هي النتيجة الأفضل للأهلى الذى ينتظر 17 نقطة من أجل التتويج الرسمي باللقب وفى حالة انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل يصبح في حاجة لخمسة انتصارات فقط من أجل إعلان تتويجه بطلا للدوري.

ويستعد الاهلى لمواجهة وادى دجلة والمقرر لها الثامنة مساء غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ومنذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 6 مباريات حصد 13 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 62 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 56 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يرهن مشاركة كهربا في المباريات برؤية فايلر