التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك في كأس السوبر المصري السعودي

التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك في كأس السوبر المصري السعودي
التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=598002
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يتطلع العديد منا في الوقت الراهن إلى معرفة التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك في المواجهة القادمة. التي سوف تجمع بينهما؛ تحت اسم كأس السوبر المصري السعودي. والتي سوف تنطلق مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 9 من شهر سبتمبر الجاري؛ في تمام الساعة الثامنة مساءاً؛ بتوقيت مصر. التاسعة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك في كأس السوبر المصري السعودي

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي؛ بقيادة المدير الفني الحالي؛ رامون دياز؛ لخوض مواجهة مصيرية أمام الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك؛ في كأس السوبر المصري السعودي. ويدخل دياز هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وخاصةً؛ بعد أن خَسر الزعيم هذا اللقب على يد الفارس الأبيض عام 2018 الماضي. ويطمح الفريق في الظهور بمستوى جيد؛ وخاصةً؛ أن هذا اللقاء سوف يحظى بنسبة متابعة كبيرة من مختلف أنحاء العالم. ومن المُرجح أن يدخل دياز هذه المباراة؛ بنفس التشكيلة التي اَعتمد عليها في اللقاءات السابقة في الدوري السعودية؛ وهي كالآتي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، على البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبد المجيد.
  • في خط الوسط: كويلار، محمد كنو، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى مارجيا.
  • يقود خط الهجوم: أوديون إيجالو.

التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك

أبرز الغيابات عن التشكيل المُتوقع للهلال أمام الزمالك

ضَربت الغيابات صفوف زعيم الأندية السعودية؛ قبل مواجهة الزمالك القادمة في قطر. حيث يعاني الفريق حالياً من غياب أربعة لاعبين مؤثرين في صفوفه؛ بداعى الإصابة. على رأسهم، عبد الإله المالكي، الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق؛ حتى الآن.

وكذلك بالنسبة للاعب صالح الشهري، الذي تَعرض لإصابة بقطع في الوتر في المباراة التي تَقابل فيها مع الشارقة في دوري أبطال آسيا. وغَاب بسببها عن الملاعب؛ حتى هذه اللحظة. بالإضافة إلى اللاعب متعب المفرج، الذي تَعرض هو الآخر لقطع في الرباط الصليبي للركبة منذ أكثر من ثلاثة شهور كاملة، ولم يشارك مع فريقه؛ حتى الآن.

ومازالت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق المدافع الكوري؛ جانغ هيون سو، الذي تَعرض لإصابة مؤخراً في الفخذ. ومن المُقرر أن يتم تحديد مصيره بشكل نهائي سواء بالمشاركة في هذا اللقاء أم لا؛ عقب خضوعه لأشعة خلال الساعات القليلة القادمة.

موقف الدوسري من المشاركة في كأس لوسيل القادم

على الرغم من أن سالم الدوسري قد غَاب عن التدريبات الجماعية للهلال يوم أمس؛ بسبب معاناته من إصابة عضلية. إلا أنه لم يتحدد موقفه من المشاركة حتى الآن في مباراة كأس لوسيل القادمة أمام الزمالك.

ومن المُقرر أن يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة؛ لتحديد مصيره. وخاصةً؛ أنه يعتبر واحداً من العناصر الأساسية للفريق طوال الفترة الماضية.

موعد انطلاق مباراة الزمالك والهلال القادمة في كأس لوسيل

تنطلق فعاليات المباراة المصيرية والقوية والمرتقبة، التي سوف تجمع بين الفارس الأبيض وزعيم الأندية السعودية مساء يوم الجمعة القادم. المُوافق 9 من شهر سبتمبر القادم؛ على استاد لوسيل في قطر؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.