التحفيز مهمة شيكابالا وعبد الشافى فى رحلة الزمالك للمغرب

التحفيز مهمة شيكابالا وعبد الشافى فى رحلة الزمالك للمغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=362075
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر جهاز الكرة بنادى الزمالك اصطحاب الثنائى محمد عبد الشافى الظهير الايسر ومحمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق لرحلة المغرب من أجل القيام بدورهم لتحفيز اللاعبين على الفوز بموقعة الرجاء المغربى رغم إصابتهم وعدم مشاركتهم في المباراة .

يعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته الاحد المقبل.

يعقد البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه اليوم قبل السفر للمغرب للحديث عن أهمية مباراة الرجاء المغربى وضرورة الفوز بها وتجنب أي مفاجأت قد تعطل مسيرة الفريق الأبيض في البطولة التي يحلم بالفوز بها.

يتوجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو للمغرب اليوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة تجنباً للإرهاق بدلا من خوض رحلة ترانزيت تزيد مشقة اللاعبين قبل مواجهة الرجاء المغربى .

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك سوف يسافرون بالكامل للمغرب لدعم الفارس الأبيض قبل مواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل بذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى بينما سيكون إسماعيل يوسف عضو المجلس هو رئيس بعثة الزمالك هناك ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك والرجاء في 24 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

قرر محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادى الزمالك اصطحاب عدد كبير من بروتوكلات علاج كورونا لرحلة المغرب خوفاً من تعرض أحد أفراد البعثة للإصابة بالفيروس اللعين كما حرص طبيب الزمالك على التنبيه على اللاعبين بعدد من التعليمات الطبية لضمان عودتهم لمصر سالمين.

أقرأ أيضاً

الزمالك يصطحب كل المقيدين بالقائمة الافريقية بإستثناء ساسى لرحلة المغرب