الاهلى يعير محمد شكرى للبنك الاهلى لمدة موسماً

الاهلى يعير محمد شكرى للبنك الاهلى لمدة موسماً
محمد يوسف
https://www.sba7egypt.com/?p=379752
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

وافق النادى الاهلى على إعارة لاعبه محمد شكرى الظهير الايسر الصاعد لفريق البنك الاهلى لمدة موسم واحد ليكتسب اللاعب الخبرة اللازمة التي تؤهله للظهور في التشكيل الاساسى للمارد الأحمر بالسنوات المقبلة

وتلقى محمد شكرى عدة عروض إلا أنه وافق على عرض البنك الاهلى بعدما تلقى اتصالا من محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلى أبلغه فيه بحاجته لجهوده الفترة المقبلة.

ويعكف الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على دراسة مباراتى الزمالك مع الرجاء المغربى في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى للوقوف على نقاط القوة والضعف للفارس الأبيض قبل ملاقاته بالنهائى الافريقى المرتقب.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

يدرس الاتحاد الافريقى الكاف إمكانية حضور 10 الاف مشجع لمباراة نهائي دوري الابطال الافريقى بواقع خمسة الاف مشجع للأهلى ومثلهم للزمالك مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى لمواجهة فيروس كورونا.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

فيما يسعى الزمالك للتتويج باللقب القارى السادس في تاريخه بعدما توج بطلا لدوري الابطال الافريقى في خمسة مناسبات سابقة.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يمنح لاعبى الاهلى راحة خوفاً من الاجهاد