الاهلى يعلن مقاضاة رئيس الزمالك مرتضى منصور

الاهلى يعلن مقاضاة رئيس الزمالك مرتضى منصور
https://www.sba7egypt.com/?p=36736
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أعلن مدير التعاقدات في القلعة الحمراء عدلي القيعي عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور وذلك بسبب التصريحات الأخيرة له وهجومه على رئيس الاهلى محمود الخطيب وقال عدلى القيعي انه تلقى اتصال من رئيس النادى محمود الخطيب وكان مندهش للغاية من هذه التصريحات.

 

وأضاف القيعى فى خلال ظهوره على قناة الأهلي ان الخطيب أخبره بأن يتخذ كافة الاجراءات القانونية بكل احترام ويتبع كل الوسائل التي تليق بمكانة النادي الأهلي، وذلك من أجل الحصول على حق النادي ضد كل ما قيل.

واكد القيعى ان الإجراءات القانونية قد تم اتخاذها بالفعل، واضاف نحن دائما من نختار ميدان المعارك والأسلحة ولن نجعل احد اى كان يأخذنا الى ما يريده هو وأن الأهلي سوف يحصل على حقه وقد اتخذنا كافة الإجراءات الرسمية والقانونية ضد ما حدث وقال ليست مشكلتنا أنك لا تفهم معنى كلمة يلهث ونحن أرقى بكثير من أن نقصد المعنى الذي فكرت فيه.

كان الاعلامى خالد الغندور قد عرض على  قناة LTC تصريح لعدلي القيعي استخدم فيه لفظ «يلهث» فى خلال حديثه عن الزمالك، مما جعل مرتضى منصور يرد عليه في اتصال بنفس البرنامج ويشن هجوم قوي على القيعي ورئيس الأهلي مما جعل رئيس القلعة الحمراء يطالب باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مرتضى منصور.

محمد صلاح على دكة البدلاء فى مباراة مصر واليونان