الاهلى يعلن استمرار إيجايبة مسحة كورونا لصالح جمعة

الاهلى  يعلن استمرار إيجايبة مسحة كورونا لصالح جمعة
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=388704
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أعلن النادى الاهلى إستمرار إيجايبة مسحة كورونا لصالح جمعة صانع العاب الفريق ليتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد السكندرى ، ويختتم اليوم الاثنين فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى والمقرر لها التاسعة مساء غداً الثلاثاء على ستاد السويس الجديد بالدور قبل النهائي لكأس مصر.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان وصالح جمعة صانعا العاب الفريق الأحمر والمالى اليود يانج لاعب خط وسط الفريق و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر المقبل.

تبحث إدارة النادى الاهلى عن طبيب متميز يتولى رئاسة الجهاز الطبي بفريق الكرة بعد رحيل خالد محمود طبيب النادى عن منصبه منذ ساعات قليلة.

ووافق مجلس إدارة النادى الاهلى على إستقالة الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق من منصبه عقب تتويج النادى بدوري الابطال الافريقى بعد تلقيه عرضاً للعمل في نادى الاهلى والسعودى وموافقة المسئولين على رحيله لمجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة.

يحصل كل لاعب في النادى الاهلى على مبلغ 60 ألف جنيه مكأفاة التتويج بدوري الابطال الافريقى حسبما تنص لائحة المارد الأحمر ومن المقرر أن يتسلم اللاعبين المكافأت فور إعداد كشوف مشاركاتهم بالبطولة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يرسل ميدالية التتويج الأفريقي لـ “أحمد فتحى”