الاهلى يطمأن على سداسى كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر

الاهلى يطمأن على سداسى كورونا قبل مواجهة زعيم الثغر
سيد عبد الحفيظ
https://www.sba7egypt.com/?p=387831
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على الاطمئنان على لاعبيه المصابين بفيروس كورونا لمعرفة تطورات حالتهم قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان وصالح جمعة صانعا العاب الفريق الأحمر والمالى اليود يانج لاعب خط وسط الفريق و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر المقبل.

وافق مجلس إدارة النادى الاهلى على إستقالة الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق من منصبه عقب تتويج النادى بدوري الابطال الافريقى بعد تلقيه عرضاً للعمل في نادى الاهلى والسعودى وموافقة المسئولين على رحيله لمجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يغير خريطة الصفقات الجديدة بسبب كأس العالم للأندية