الاهلى يخطر بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق

الاهلى يخطر بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق
محمد فاروق
https://www.sba7egypt.com/?p=379766
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أخطر مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق لاعب الفريق السماوى ضمن الصفقة التبادلية لإنتقال أحمد الشيخ من القلعة الحمراء لبيراميدز ويأتي التراجع الأحمر بناء على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الذى رفض التعاقد مع اللاعب ورحب برحيل أحمد الشيخ .

وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل حسم ملف الانجولى جيرالدو لاعب الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنهاية مباراة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

يدرس مسئولو النادى الاهلى إعارة السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق لصفوف الاتحاد السكندرى لمدة موسم وبشكل مجانى بشرط أن يتحمل زعيم الثغر راتب اللاعب الذى يفوق الـ 600 ألف دولار في محاولة لإفساح المجال لقيد لاعب أجنبى جديد في قائمة الفريق الأحمر.

تلقى مسئولو النادى الاهلى وعداً من نظرائهم في نادى صن دوانز بطل جنوب أفريقيا بالحصول على خدمات الاوروجويانى سيرنيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب صعوبة التفريط في اللاعب بالوقت الحالي بعد غلق باب القيد في جنوب افريقيا وبالتالي صعوبة تعويض اللاعب لذا تم الاتفاق على تأجيل إتمام الصفقة للشتاء.

أقرأ أيضاً

الاهلى يضع برنامج علاجى لتجهيز محمد هانى للنهائى الافريقى