الاهلى يحسم مصير صالح جمعة اليوم سواء بالبقاء أو الرحيل

الاهلى يحسم مصير صالح جمعة اليوم سواء بالبقاء أو الرحيل
صالح جمعة
https://www.sba7egypt.com/?p=388724
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى جلسة مع عبد الرحمن مجدى وكيل أعمال صالح جمعة صانع العاب الفريق لحسم مسألة بقاء اللاعب أو رحيله عن القلعة الحمراء اليوم الاثنين.

أعلن النادى الاهلى إستمرار إيجايبة مسحة كورونا لصالح جمعة ليتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد السكندرى.

يترقب النادى الاهلى ظهور نتيجة مسحة كورونا التي خضع لها وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر قبل مواجهة الاتحاد السكندرى خاصة أن المسحة التي أجراها الحاوى جاءت سلبية وفى حالة سلبية المسحة الثانية سوف يدخل اللاعب قائمة مباراة زعيم الثغر بعد تعافيه من الفيروس بشكل نهائي.

حرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على الاطمئنان على لاعبيه المصابين بفيروس كورونا لمعرفة تطورات حالتهم قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان وصالح جمعة صانعا العاب الفريق الأحمر والمالى اليود يانج لاعب خط وسط الفريق و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة والوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام بفيروس كورونا

يختتم اليوم الاثنين فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى والمقرر لها التاسعة مساء غداً الثلاثاء على ستاد السويس الجديد بالدور قبل النهائي لكأس مصر.

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

أقرأ أيضاً
الاهلى يدرس إعارة بادجى ورفع إسمه من القائمة