الاهلى يحسم مصير جيرالدو بعد نهائي الزمالك

الاهلى يحسم مصير جيرالدو بعد نهائي الزمالك
جيرالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=373878
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل حسم ملف الانجولى جيرالدو لاعب الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل فترة الانتقالات الصيفية الحالية لنهاية مباراة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

ونجح الاهلى في التعاقد مع الثنائى طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب والمغربى بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بفترة الانتقالات الصيفية الحالية بجانب استقرار الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر على عودة الرباعى المعار وهم أكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف بعد رحيل الرباعى أحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى وحسام عاشور.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يفاضل بين بسام وجاد لتدعيم حراسة المرمى