الاهلى يحذر لاعبيه من كورونا قبل مواجهة الزمالك

الاهلى يحذر لاعبيه من كورونا قبل مواجهة الزمالك
الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى
https://www.sba7egypt.com/?p=373428
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للنادى الاهلى من لاعبى المارد الأحمر ضرورة تفادى مخاطر الإصابة بفيروس كورونا عن طريق الاهتمام بالإجراءات الاحترازية خوفاً من خسارة جهود أي لاعب قبل النهائي الافريقى المرتقب.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادى الاهلى تجهيز لاعبيه المصابين لموقعة الزمالك بالنهائى الافريقى وعلى رأسهم رامى ربيعة وحسين الشحات وعلى معلول ، ويغيب عن الاهلى في نهائي دورى الابطال الافريقى كل من محمود متولى وسعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد للإصابة وحسام عاشور وشريف إكرامى ورمضان صبحى ووليد ازارو للرحيل عن القلعة الحمراء.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

ويفتش الأهلى عن اللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى في تاريخه بعدما توج بثمانية ألقاب سابقة وهو الفريق الأكثر حصداً للبطولة.

كان أخر تتويج للأهلى بدوري الابطال الافريقى موسم 2013 حينما فاز المارد الأحمر على نظيره أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا بهدفين دون رد سجلهما محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

40 مليون جنيه تنتظر الاهلى أو الزمالك فى النهائى الافريقى