الاهلى يتدرب على ملعب السلام استعداداً للزمالك

الاهلى يتدرب على ملعب السلام استعداداً للزمالك
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=383972
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة بيتسو موسيمانى خوض تدريبات المارد الأحمر بداية من اليوم وحتى مواجهة الزمالك على ستاد السلام ، يدخل اليوم الاحد فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

وكانت مباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق المارد الأحمر في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

ولعب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى 7 مباريات حتى الان مع الاهلى منذ توليه المسئولية خلفاً للسويسرى رينيه فايلر لم يتعرض للهزيمة مطلقاً نجح في الفوز في 6 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه هدفين.

افتتح موسيمانى مشواره مع الاهلى بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم فاز على انبى بثلاثية دون رد ثم تعادل مع بيراميدز سلبياً ثم فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد وفاز على الوداد المغربى ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم فاز على أبو قير للأسمدة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يعلن جاهزية مروان محسن لنهائى القرن