الاندية المصرية تهزم أندية المغرب فى صراع الالقاب الافريقية قبل مواجهة الاهلى والوداد

الاندية المصرية تهزم أندية المغرب فى صراع الالقاب الافريقية قبل مواجهة الاهلى والوداد
الاهلى والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=364179
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى مع نظيره الوداد المغربى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الأفريقي في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة .

الأندية المصرية حازت لقب دوري الابطال الافريقى في 14 مناسبة حصد منها الاهلى 8 القاب والزمالك خمسة والاسماعيلى لقب وحيد بينما نالت لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة
في المقابل الأندية المغربية توجه باللقب الافريقى ستة مرات بواقع ثلاثة للرجاء ومرتين للوداد ومرة وحيدة للجيش الملكى ، وحصدت لقب الوصيف ثلاثة مرات فقط.

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .

شدد خالد محمود طبيب النادى الاهلى على اللاعبين والجهاز الفني ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادى خطر الإصابة بفيروس كورونا محذراً من خطورة خلع الكمامة في أي مكان بالفندق أو أثناء الذهاب لملعب التدريب.

استقر الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على إستبعاد لاعبه محمود عبد المنعم كهربا من مباراة الوداد المغربى خوفاً من تفاقم إصابته وحتى يتم تجهيزه لمباراة العودة بالقاهرة.

واستقر موسيمانى على اللعب بطريقة 4-3-2-1 لمواجهة الهجوم الكاسح المنتظر من فريق الوداد المغربى الذى يرغب في تحقيق فوز يعزز حظوظه في الصعود للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الوداد المغربى مكون من :”محمد الشناوى وأحمد فتحى وعلى معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدى فتحى وحسين الشحات وجونيور اجايى واليو بادجى”

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على عقد محاضرة بالفيديو مع لاعبيه شرح لهم خلالها نقاط القوة والضعف في الوداد المغربى قبل المباراة المصيرية .

أقرأ أيضاً

أين يتواجد الاهلى والوداد محلياً وأفريقياً وعالمياً قبل صدام الليلة ؟