الأهلي يناقش أحقية النصر في رعاية الشحات

الأهلي يناقش أحقية النصر في رعاية الشحات
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=342477
محمد عبدة
موقع صباح مصر
محمد عبدة

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الإدارة القانونية بالقلعة الحمراء، ببحث الفاكس الرسمي الذي وصل من نادي مدينة نصر الرياضي، الذي طلب فيه الحصول على 3 % حق رعاية حسين الشحات الذي انضم لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي قبل الماضية.

 

ووقع الأهلي مع الشحات، في صفقة وصلت قيمتها لـ5 مليون دولار، وهي نفس النسبة التي حصل عليها نادي الشرقية للدخان من النادي الأهلي.

ويأتي قرار بيبو بمراجعة الفاكس، من أجل التأكد من صحة موقف نادي مدينة نصر، و أحقية النادي في الحصول على حق رعاية حسين الشحات، وذلك بمراجعة لوائح الاتحاد الدولي الخاص برعاية الناشئين.

وكان نادي النصر أرسل خطابًا للأهلي يطلب فيه حق رعاية اللاعب، بناءً على استناد النادي للمادة رقم 21 من لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الخاصة برعاية اللاعبين الناشئين، حيث إن اللاعب حسين علي الشحات جرى تسجيله بنادي مدينة نصر بداية من 2003 – 2004 حتى 2011 – 2012.

وأوضح النادي في في خطابه إن النادي يأمل بتحويل نسبة 60% من قيمة المساهمة التضامنية الخاصة بانتقال اللاعب من العين إلى الأهلي بما يساوي 3% من قيمة الانتقال، عن الفترة التي قضاها من عمر 12 سنة حتى 19 سنة، وفقا للائحة كحقوق الرعاية للنادي.

وكان النادي الأهلي سدد نسبة حق رعاية حسين الشحات لنادي الشرقية للدخان، والتي وصلت قيمتها مليون و160 ألف جنيه، وتم دفع الشيكات بصفة رسمية خلال الفترة الماضية، عقب صدور قرار رسمي من الإدارة.

إقرأ أيضاً

محاضرة أخيرة من فايلر للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري