الأهلي يسحق سموحة برباعية وديًا

الأهلي يسحق سموحة برباعية وديًا
مباراة الأهلى وسموحة
https://www.sba7egypt.com/?p=326130
محمد عبدة
موقع صباح مصر
محمد عبدة

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد سموحة، بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة ضمن المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وافتتح محمود كهربا التسجيل للنادي الأهلي، في الدقيقة 43 من المباراة، بعد تسديدة أطلقها السولية من أمام منطقة الجزاء أبعدها الهاني سليمان من على يمينه، فانطلق كهربا للكرة وتابعها في المرمى.

كما أحرز مروان محسن مهاجم الفريق، الهدف الثاني في الدقيقة 51 من اللقاء، بعدما توغل كهربا بالكرة في يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة للعمق، لتجد مروان محسن الذي حولها داخل المرمى.

وضاعف كهربا بالهدف الثالث في الدقيقة 80 من اللقاء، بعدما مرر الشيخ كرة لفتحي الذي أرسل عرضية أرضية من على يمين منطقة الجزاء مررها السولية بكعبه لكهربا الذي أرسل تسديدة أرضية من على نقطة الجزاء.

واختتم النيجيري جونيور أجايي، أهداف الأهلي بالهدف الرابع في الدقيقة 81، بعدما مرر الشيخ كرة لمروان الذي أرسل تسديدة من يمين منطقة الجزاء عبرت من الهاني سليمان وارتطمت الكرة بالقائم الأيسر، ثم ارتدت لأجايي الذي حولها أجايي للمرمى الفارغ.

وجاءت المباراة اليوم، في إطار استعدادات الفريقين للدوري الممتاز، وتجهيزات المارد الأحمر لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

اقرأ أيضا