الأهلي يدرس الرد بقوة على عقوبات لجنة الانضباط

الأهلي يدرس الرد بقوة على عقوبات لجنة الانضباط
الخطيب
https://www.sba7egypt.com/?p=207463
محمد جمال
موقع صباح مصر
محمد جمال

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتخاذ قرارات قوية ردًا على على عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، والتي تم إصدارها أمس بسبب أحداث السوبر.

 

وكانت لجنة الانضباط برئاسة سيد بنداري، قررت توقيع عقوبات صارمة على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب أحداث السوبر.

العقوبات

وجاءت العقوبات بشكل رادع حيث تم إيقاف كل من محمود كهربا من الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الفارس الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري، مع تغريمهم مبلغ 100 ألف جنيه.

فيما تم إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، وعبدالله جمعة زميله بالفريق 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.

بينما جاءت عقوبة إيقاف مباراتين لكل من ياسر إبراهيم وأجايي وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، كما تم تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

واتخذت الانضباط قرار بمنع مرتضى منصور من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

ودعا مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ في الخامسة مساء اليوم الأحد، من أجل اتخاذ القرارات اللازمة ضد العقوبات بما يحفظ حقوق النادي.

ومن المقرر أن يُعلن مجلس الإدارة، طلب حيثيات العقوبات الموقعة، ثم الاستئناف عليها وفقًا للقانون الذي يمنحه حق الاعتراض.

كما ينوي مجلس الإدارة رفض العقوبات بشكل كامل واتخاذ قرار باللجوء إلى اللجنة الأولمبية، والاتحاد الدولى ” فيفا ” والمحكمة الرياضية الدولية ” كاس”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة الزمالك، مساء غدٍ الإثنين على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الإسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز.

طبيب الأهلي يُلزم رمضان صبحي بإجراء أشعة جديدة بسبب العضلة الخلفية