اتحاد الكرة يقف بجانب الأهلي في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

اتحاد الكرة يقف بجانب الأهلي في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=553730
هند عواد
موقع صباح مصر
هند عواد

حرص الاتحاد المصري لكرة القدم، على اتخاذ موقفًا صارمًا للوقوف بجانب النادي الاهلي، من أجل حل أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما أثار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الجدل، حول اختيار ملعب هذه المباراة في دولة المغرب.

-الأهلي يفوز على وفاق سطيف برباعية في ذهاب نصف نهائي

وكان قد نجح فريق الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره وفاق سطيف الجزائري، برباعية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-اتحاد الكرة يقف بجانب الأهلي في أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال

وأكد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات له عبر برنامج “وان تو” في إذاعة “أون سبورت إف إم”: “نقف بجانب الأهلي ليس لأنني أنتمي له، ولكن لأن هذا حقه، من المنطقي أن تكون المباراة في ملعب محايد، ولو قام الكاف بالإعلان بشكل رسمي سنصعد الشكوى”.

-الدرندلي يكشف عن تطورات تعيين المدرب الجديد للاتحاد

وكشف الدرندلي عند سؤاله عن المدرب الجديد للاتحاد المصري لكرة القدم: “لم يتم تحديد هوية المدير الفني للاتحاد حتى الآن، ولكن حازم إمام ومحمد بركات يعملان حاليًا على سير ذاتية لعرضها على المجلس”.

-الدرندلي يكشف عن سبب تعيين إيهاب جلال مدرب لمنتخب مصر

واستدرك الدرندلي: “ليس لدينا في اتحاد الكرة سيولة مادية، إلا أن الدولة تقوم بتوفير المساعدات لنا لدفع راتب أي مدرب أجنبي، ولكن لم تتعاقد مع إيهاب جلال بسبب ذلك، ولكن بسبب توجيهات لتوفير نفاقات من العملة الصعبة، ولذلك بالمكانة التي وصلت لها لن نضم مدرب مصري لمجرد توفير نفاقات بالدولار”.