اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بسبب السوبر الافريقى

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بسبب السوبر الافريقى
الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=387759
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة تأجيل مباراة الاهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية على لقب السوبر الافريقى والمقرر له العاشر من ديسمبر المقبل.

يحصل كل لاعب في النادى الاهلى على مبلغ 60 ألف جنيه مكأفاة التتويج بدوري الابطال الافريقى حسبما تنص لائحة المارد الأحمر ومن المقرر أن يتسلم اللاعبين المكافأت فور إعداد كشوف مشاركاتهم بالبطولة.

وتوج النادى الأهلى بطلا للقارة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على غريمه التقليدي نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى للمرة الأولى في تاريخ دوري الابطال الافريقى، افتتح عمرو السولية التهديف للمارد الأحمر وتعادل محمود عبد الرازق شيكابالا للزمالك وخطف محمد مجدى أفشة هدف حصد الأميرة الافريقية للقلعة الحمراء.

ويشارك الاهلى في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بقطر في 2021 للمرة السادسة في تاريخه بجانب مشاركته في السوبر الافريقى ليلاقى نهضة بركان المغربى بطل الكونفدرالية في العاشر من ديسمبر المقبل بالقاهرة.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

أقرأ أيضاً

الاهلى يقبل إستقالة خالد محمود طبيب الفريق