اتحاد الكرة يخطر الاهلى بإقامة مباراة زعيم الثغر بالسويس

اتحاد الكرة يخطر الاهلى بإقامة مباراة زعيم الثغر بالسويس
مباراة الأهلي والوداد الرياضي
https://www.sba7egypt.com/?p=384457
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أخطر اتحاد الكرة مسئولي النادى الاهلى بإقامة مباراة الاتحاد السكندرى بكأس مصر على ستاد السويس الجديد ،ويلتقى الاهلى مع الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لكأس مصر والذى يقام في الأول من ديسمبر على أن تقام المباراة النهائية للبطولة في 5 ديسمبر المقبل.

وكانت مباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق المارد الأحمر في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

ورصد محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مكافأت ضخمة للفريق حال نجاحه في التتويج باللقب التاسع لدوري الابطال الافريقى والتفوق على غريمه التقليدي الزمالك في لقاء مصيرى.

ورصد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مكافأت ضخمة للفريق حال التتويج باللقب القارى السادس في تاريخ القلعة البيضاء والتفوق على الغريم التقليدي الأهلى لاسيما وسط دوامة الازمات التي حاصرت الفريق في الآونة الأخيرة.

أقرأ أيضاً

اليوم _ كهربا يخضع لمسحة كورونا لحسم مصيره مع الاهلى