إيفرتون يرفض عرض تشيلسي الخيال لضم جوردون

إيفرتون يرفض عرض تشيلسي الخيال لضم جوردون
مباراة إيفرتون وبلاكبيرن روفرز
https://www.sba7egypt.com/?p=588893
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أوضحت تقارير صحفية، أن تشيلسي قدم عرضًا بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني لشراء أنتوني جوردون، ولكن رفضه إيفرتون، رغم حاجته لتوفير أموال من أجل إبرام صفقات جديدة، بعد الأزمة المالية التي يعاني منها.

وقدم البلوز عرضًا أوليًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للجناح في نهاية الأسبوع الماضي، ولكن تم رفضه على الفور، وكان توماس توخيل في ذلك الوقت حريصًا على الاستجابة بعرض محسّن قدره 45 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة ذا تايمز، يطالب إيفرتون الآن بما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات جوردون، ولا يزال من الممكن أن يعود تشيلسي بعرض آخر محسّن، لكن مسؤولي إيفرتون يعتقدون أن توخيل سيفقد الاهتمام الآن.

في هذه الأثناء، يدفع الثعالب للتفاوض على صفقة جديدة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا، وافتتحت المفاوضات بشأن عقد جديد بعد أن أعرب كل من نيوكاسل وتوتنهام عن اهتمامهما بالتوقيع على جوردون.

وحاول توتنهام التوقيع عليه أثناء متابعة صفقة لريتشارليسون، لكنهم لم يتمكنوا إلا من تأمين خدمات اللاعب الدولي البرازيلي، وبعد أسابيع قليلة فقط، اقترب نيوكاسل من النادي لمناقشة إمكانية انتقاله إلى 35 مليون جنيه إسترليني.

من المعروف أن جوردون على استعداد لمغادرة جوديسون بارك، لكن إيفرتون يريد الاحتفاظ به لموسم إضافي واحد على الأقل، وانضم الجناح إلى أكاديمية إيفرتون في عام 2012 قبل أن يرتقي في صفوفه ليبدأ ظهوره الاحترافي لأول مرة في عام 2017.

اقرا ايضا..
نجم اليونايتد يرفض الدخول في صفقة دي يونج