إشادة خاصة من كارتيرون بطارق حامد

إشادة خاصة من كارتيرون بطارق حامد
https://www.sba7egypt.com/?p=255007
رامي محمد
موقع صباح مصر
رامي محمد

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطارق حامد لاعب وسط الفريق الاول، بسبب التزامه الكبير بالتدريبات الفردية اليومية خلال فترة التوقف الحالية بسبب مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت إشادة كارتيرون بنجم الزمالك بعد حرص الأخير على خوض مجموعة من التدريبات الإضافية خلال فترة التوقف الحالية، للحفاظ على حالته الفنية والبدنية، حيث يخوض اللاعب مجموعة من التدريبات على ملعب ستاد المنصورة بشكل فردي يوميا.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مد اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر، وذلك في ظل الظروف الحالية والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٣١، وذلك بعد ان خاض ١٦ مباراة، فاز في ٩ مواجهات وتعادل في ٦ مبارايات وخسر في ٣ مناسبات، حيث سجل الابيض ٢٢ هدف وتلقت شباكه ١٣ هدفا.

يذكر ان فريق الزمالك كان قد نجح في الصعود الى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

 

إقرأ أيضا