أوين: اليونايتد أحق بالمربع الذهبي وسينجح في صراعه مع تشيلسي

أوين: اليونايتد أحق بالمربع الذهبي وسينجح في صراعه مع تشيلسي
مايكل أوين
https://www.sba7egypt.com/?p=282993
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أكد مايكل أوين نجم اليونايتد السابق أن فريق مانشستر يونايتد أحق بالتواجد داخل المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من فريق تشيلسي، مشيرا إلي أنه سيتفوق عليه خلال المرحلة المقبلة بعد العودة من التوقف الأخير الذي شهده النشاط الرياضي منذ مارس الماضي.

 

وأشار “أوين” إلي أن غونار سولشار مدرب الفريق يسير بشكل جيد خلال المرحلة الماضية، كما أنه ظهر بشكل رائع خلال التدريبات الماضية وعزمه علي الصعود للمربع الذهبي استعدادا للموسم القادم لتحقيق البطولات بعد المطالبة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة تحسبا لرحيل بوغبا في الفترة المقبلة.

 

واضاف أوين: أن الفريق مستعد جيداً للمباراة الأولي له أمام توتنهام بعد التعاقد مع فرنانديز في يناير الماضي، بالإضافة إلى عودة بوغبا وراشفورد من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً، حيث أن راشفورد كان يعاني من مشكلة بالظهر، وبوغبا كان لديه إصابة في الكاحل.

 

وتابع: الفريق لديه كل شئ ولا أعتقد انهم بحاجة إلي المزيد من الصفقات، ويمكن القول أن التوقف كان إيجابيا بالنسبة لليونايتد لترتيب صفوفة من جديد واستعادة المصابين، وإذا حققوا الفوز في مباراتهم أمام توتنهام فسيعود كل ذلك فيضان للعودة للمربع الذهبي والضغط علي تشيلسي.

أقرأ أيضا