أهلي جدة والنصر السعودي يتصارعان لضم السعيد 

أهلي جدة والنصر السعودي يتصارعان لضم السعيد 
https://www.sba7egypt.com/?p=35258
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

بحسب مصادر سعودية.. أهلى جدة يخطف عبدالله السعيد من النصر السعودي بمقابل مالي وصل إلى 4 مليون دولار.. واللاعب سوف يُعيد جميع الأموال التي حصل عليها من نادي الزمالك بالإضافة إلى الشيك الخاص الذي حصل عليه من تركى آل الشيخ.

أسباب تخلي الأهلي عن السعيد

وكان عبدالله السعيد لاعب منتخب مصر ونادي الأهلي المصري قد جدد عقوده مع الأهلي لمده موسمين منذ أيام ، ليعرضه بعدها إدارة النادي الأحمر للبيع نظرا للازمة آلتي افتعلها بتوقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك ، مما إدا إلي حدوث الكثير من المشاكل والأزمات ، إضافة إلى هيجان جمهور القلعه الحمراء تجاهه فقرر الأهلي بيعه وعدم استكماله مع الفريق.

 

لتأتي بعدها أندية الإمارات والسعودية وتقدم له العروض لضمه بدايه الموسم المقبل ، حيث يعتبر عبد الله السعيد صانع العاب من الطراز الأول ، حيث يقوم بتمريرات سحريه يمكنها أن تحول فريقه من الخسارة أو التعادل للمكسب ، كما يعد من أهم لاعبيه الدوري المصري بل وأفريقيا ، لذا يتصارع كل نادي ليحظا بخدمات اللاعب صاحب ال31 عام ، الذي تمكن من تسجيل 101 هدف وصناعه 70 آخرين طول تاريخه مع الأندية.

 

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن نادي اتحاد جده السعودي فاز بضم السعيد بعد الدخول في صراع مع جارة الوحدة ، لكن هو ما كان عرضه الاعلى في القيمة المادية والتي وافق عليها إدارة النادي الأهلي.