أمير الموهوبين ينفرد بتجديد عقد نجم الأهلي «أحمد فتحي»

أمير الموهوبين ينفرد بتجديد عقد نجم الأهلي «أحمد فتحي»
https://www.sba7egypt.com/?p=33122
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

صرح نجم الأهلي السابق “أمير  الموهوبين”وليد صلاح الدين” ومقدم برنامج ستاد الهداف الذي يذاع علي إذاعة الشباب والرياضة ،أن إدارة التعاقدات داخل النادي الأهلي نجحت في الحصول على توقيع نجم الأهلي ومنتخب مصر ظهير أيمن الفريق الأول “أحمد فتحي ” ليجدد عقدة لمدة موسمين، يذكر ان عقد فتحي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد وليد خلال تقديمه لحلقة برنامج ستاد الهداف اليوم الإثنين 12 مارس أن أحمد فتحي واقف على تجديد عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين، وذلك في إنفراد خاص بالبرنامج.

وكان نجم الأهلي صاحب الثلاثة والثلاثون عام لم يوافق على التجديد نظرا لضعف المقابل المادي، إضافة إلى وصول بعض العروض الخليجية والعربية له، وكان يرى ضرورة تقديرة، داخل جدران القلعة الحمراء، بسبب كبر عمرة.

وبعدها أعلن الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي عن تجديد عقد نجمه ،وإنهاء الجدل حول هذا الموضوع،في إنتظار تفاصيل العقد.

حيث نشر على الموقع صباح اليوم 12 مارس أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قال “اللاعب حضر لمنزلي ووقع على العقود لمدة موسمين،ومستمر مع القلعة الحمراء.

منشور الموقع الرسمي

أرقام فتحي مع الأهلي

وكان أحمد فتحي “33 عامًا”، قد فاز بلقب “أفضل لاعب في الأهلي”، عن الموسم الماضي، بعدما قاد الأهلي للتتويج بثلاثية الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلي، فضلًا عن الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2017.

وشارك أحمد فتحي مع الأهلي، في 21 مباراة بالموسم الجاري، من مسابقة الدوري الممتاز، وسجل هدفًا وصنع 5 أهداف.