ألفارو موراتا يكشف حقيقة انتقاله لـ “مانشستر يونايتد”

ألفارو موراتا يكشف حقيقة انتقاله لـ “مانشستر يونايتد”
مانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588991
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

نفى ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد التكهنات بأنه قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة مبادلة لكريستيانو رونالدو، وسجل اللاعب الإسباني هدفين في المباراة الافتتاحية في الليجا في الفوز على خيتافي مساء الإثنين.

وكان ذلك على الرغم من التكهنات التي ربطته بالانتقال إلى أولد ترافورد في صفقة مبادلة ضخمة تضمنت رونالدو، ونأى موراتا بنفسه عن العودة إلى إنجلترا، وأصر على أنه سعيد في أتليتيكو ولا يريد الرحيل.

قال: “أريد حقًا اللعب هنا والعمل واللعب في العديد من المسابقات، أنا متحمس لوجودي هنا، كما هو الحال دائمًا، لا يمكنني سوى العمل والترشح للفريق في كل مباراة، والتكهنات حول مستقبلي؟ هذا ما يخرج في الصحافة، أردت فقط العمل”.

وأضاف: “أتليتيكو أحد أفضل الأندية في العالم، إذا كان هناك سوق لا يمكنني فعل أي شيء، فقط أعمل أنا سعيد هنا وأريد مواصلة العمل”.

وقضى موراتا الموسمين الأخيرين على سبيل الإعارة في يوفنتوس لكنه عاد الآن إلى أتلتيكو الذي انضم إليه من تشيلسي في 2019 بعد فترة كابوس في ستامفورد بريدج، ودييجو سيميوني لديه عدد من المهاجمين للاختيار.

في غضون ذلك، يحرص مانشستر يونايتد على إيجاد بديل لرونالدو الذي أوضح رغبته في الرحيل بحثًا عن كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ورتبط إريك تن هاج بالتعاقد مع مجموعة من مهاجمين فريق أتلتيكو.

اقرا ايضا..
“خطة جديدة”.. تشيلسي يُفكر في تجديد عقود ثنائي الفريق