أشرف بن شرقى يغيب عن الزمالك بسبب الاستدعاء المغربى

أشرف بن شرقى يغيب عن الزمالك بسبب الاستدعاء المغربى
أشرف بن شرقى
https://www.sba7egypt.com/?p=357811
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

غادر المغربى أشرف بن شرقى صانع العاب الزمالك القاهرة متوجهاً لبلاده للإنضمام لمعسكر منتخب المغرب ليتأكد غيابه عن مباريات الفارس الأبيض المقبلة أمام سموحة ووادى دجلة وحرس الحدود على أن يتواجد في مواجهة الرجاء المغربى بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء غداً الاثنين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

وحذر باتشيكو لاعبيه من خطورة مباراة سموحة المقبلة لاسيما انها لاتقبل القسمة على اثنين كعادة لقاءات الكأس مشدداً على ضرورة تخطيها حتى يستطيع الفارس الأبيض الحفاظ على لقبه والتتويج ببطولة جديدة تضاف لخزائن هذا الجيل من اللاعبين في القلعة البيضاء .

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 19 وتعادل في 7 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة
يفتش الزمالك عن استكمال نغمة الانتصارات المحلية بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

باتشيكو يعالج أخطاء مباراة المصرى في مران الزمالك