أسوان لايعرف طريق الفوز على الزمالك قبل الصدام رقم 20 الليلة

أسوان لايعرف طريق الفوز على الزمالك قبل الصدام رقم 20 الليلة
بث مباشر مشاهدة مباراة أسوان وطلائع الجيش الدوري المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=351604
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخوض فريق الزمالك مباراة هامة مع نظيره أسوان في الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 16 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

وفى حالة تعثر الزمالك أمام زهرة الجنوب الليلة سواء بالتعادل أو الخسارة سوف يعلن رسمياً تتويج الاهلى بطلا للدوري بينما في حالة فوز الزمالك سوف ينتظر المارد الأحمر مباراته غداً مع المقاصة لان الفوز به يضمن تتويجه باللقب .

ويحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

التقى الزمالك وأسوان في 19 مباراة قبل صدام الليلة فاز الفارس الأبيض 13 مرة وانتهت 6 مباريات بالتعادل ولم ينجح زهرة الجنوب في تحقيق أي فوز على أبناء ميت عقبة منذ صعوده للدوري الممتاز

سجل الزمالك 42 هدف في شباك تماسيح النيل بينما سجل زهرة الجنوب تسعة أهداف في شباك الفارس الأبيض.

أقرأ أيضاً

6 معلومات تاريخية عن مواجهة الزمالك وأسوان قبل صدام الليلة