تعرف على أسماء معلقي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تعرف على أسماء معلقي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر
معلقي مباراة الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=570086
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباراة نهائي كأس مصر 2020/2021، عن أسماء معلقي مباراة الأهلي والزمالك، التي سوف تقام في مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الجاري، حيث حرصت مجموعة القنوات على إسناد مهمة التعليق الصوتي إلى أكثر من معلق. بما يتيح للمشاهد متابعة اللقاء والاستماع إلى المعلق المحبب لديه، بناء على رغبته الشخصية.

أسماء معلقي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021-2020 

على الرغم من أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات لا تُعلن عادًة عن اسماء المعلقين على المباريات المختلفة. إلا أنه بسبب أهمية مباراة نهائي كأس مصر 2021-2020 بين الأهلي والزمالك، أعلنت القنوات مبكرًا عن أن المباراة لن يعلق عليها معلق واحد فقط. بل أن مهمة التعليق الصوتي قد تم إسنادها إلى إثنين من المعلقين هما“مدحت شلبي، بلال علام”.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر 2021-2021 بين قطبي الكرة المصرية 

بسبب أهمية مباراة الأهلي والزمالك في نهائي النسخة السابقة من بطولة كأس مصر 2021-2020. فإن مجموعة القنوات الحاصلة على حقوق نقل هذه المباراة وجميع مباريات البطولة مباشرًة وحصريًا. قد خصصت القناة الأولى التابعة لها “ON TIME Sports 1HD”، من أجل نقل أحداث هذا اللقاء المرتقب، مع وجود استديو تحليلي كامل، سوف يبدأ قبل إنطلاق هذا اللقاء بعدة ساعات.

معلقي مباراة الأهلي والزمالك

معلقي مباراة الأهلي والزمالك

معلقي مباراة الأهلي والزمالك على القنوات الصوتية المختلفة لـ أون سبورت 

مثلما أعلنت قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات. عن إسناد مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة نهائي كأس مصر 2021-2020 بين قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” إلى إثنين من المعلقين. فإن مجموعة القنوات. قد حددت القناة الصوتية التي سوف يتولى كل معلق منهما مهمة وصف وإذاعة أحداث هذا اللقاء عليها، وهي. كما سوف نوضح فيما يلي:

  1. القناة الصوتية الأولى: مدحت شلبي.
  2. القناة الصوتية الثانية: بلال علام.

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2021-2020 بين قطبي الكرة المصرية 

كانت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم. قد حددت موعد مباراة نهائي كأس مصر 2021-2020 بين العملاقين “الأهلي والزمالك”. ليقام على أرضية ملعب الاستاد الأعرق في مصر “استاد القاهرة الدولي”. في مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر يوليو الراهن 2022، حيث من المقرر أن يطلق الحكم الإسباني “المعين لإدارة هذه المباراة” صافرته في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.