أحمد حسن يعاتب ميدو بسبب هجومه على رئيس الجبلاية ويؤكد :ساسى غلط

أحمد حسن يعاتب ميدو بسبب هجومه على رئيس الجبلاية ويؤكد :ساسى غلط
فرجانى ساسى
https://www.sba7egypt.com/?p=358274
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أي لاعب محترف يحظى بالتقدير الكامل، مؤكدًا أن أي لاعب يخطئ يتم عقابه ، وقال في تصريحات عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:” أي لاعب يخطئ سيعاقب، وفرجاني ساسي أخطأ في الملعب، لكنه لم يخطئ في أي مؤسسات”.

وأضاف: “أحمد حسام ميدو غير محق في الهجوم على عصام عبدالمنعم، نحترم فرجاني ساسي وأي لاعب محترف في الدوري المصري، لكن أي لاعب سيخطأ يعاقب، لابد أن يكون هناك احترام متبادل” ، وواصل: “فرجاني ساسي في بلده، ومصر بلد ترحب بالجميع”.

تجتمع لجنة الانضباط بإتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البندارى اليوم الاثنين بمقر إتحاد الكرة لإعلان عقوبة فرجانى ساسى نجم الزمالك ، تسود حالة من الترقب داخل نادى الزمالك انتظاراً لقرار لجنة الانضباط تجاه ساسى لاعب الفريق الأبيض بعد طرده في مباراة المصرى الأخيرة ومحاولة اعتداؤه على الحكم ، حيث يخشى مسئولو القلعة البيضاء من إيقاف اللاعب لفترة طويلة .

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة بكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر للبطولة.

وحذر باتشيكو لاعبيه من خطورة مباراة سموحة المقبلة لاسيما انها لاتقبل القسمة على اثنين كعادة لقاءات الكأس مشدداً على ضرورة تخطيها حتى يستطيع الفارس الأبيض الحفاظ على لقبه والتتويج ببطولة جديدة تضاف لخزائن هذا الجيل من اللاعبين في القلعة البيضاء .

أقرأ أيضاً

4 كوابيس تطارد الزمالك قبل مواجهة سموحة بكأس مصر الليلة