تعرف علي فوائد الكيوي لصحة الجسم

تعرف علي فوائد الكيوي لصحة الجسم
الكيوي
https://www.sba7egypt.com/?p=395280
سارة سرور
موقع صباح مصر
سارة سرور

يعتبر الكيوي من الفواكه الموجوده بكميه كبيره في فصل الشتاء وهو غني بالفيتامينات والمعادن التي تعزز من صحه الجهاز المناعي وتساعد في التخلص من بعض الامراض.

فوائد فاكهه الكيوي.

يساعد الكيوي في تعزيز صحه الجهاز المناعي لانه غني بفيتامين سي لذلك يفضل في ادخال فاكهه الكيوي في النظام الغذائي ليفيد صحه الجسم.

يعالج مستوى السكر في الجسم ويعالج مستوى ضغط الدم ازاي لكي يساعد في التخلص من خطر اصابه امراض القلب ويساعد في الحفاظ على وزن صحي.

الكيوي غني بالعديد من الفوائد التي تؤدي الى الحفاظ على الرؤيه الصحيه ومعالجه التنكس البقعي الذي من الممكن ان يؤدي الى فقدان حاسه البصر.

يحتوي الكيوي على الالياف التي تساعد في تحسين القناه الهضميه و يحتوي على مصدر غني بمضادات الاكسده التي تساعد على تحسين الهضم ومنع الانتفاخ والاسهال والامساك والغثيان .

يقلل من نسبه الدهون الثلاثيه الموجوده بالجسم ويقلل فرص الاصابه بالجلطات ويقوي العظام ويعمل على توفير كيمياء جيده من المنجنيز وهو ايضا غني بحامض الفوليك ويحتوي على نسبه من فيتامين ج.

يساعد في علاج حساسيه الجلد والحكه و يعمل على تعزيز صحه الشرايين والحفاظ ايضا على نضاره البشره و تقويه الشعر ومنع تلفه وتساقطه.

اقرا ايضا

طريقة عمل الأرز البسمتى باللحم المفروم وصوص البشاميل على طريقة الشيف محمد حامد