احصلي على أفضل مقشر للبشرة فى 5 دقايق

احصلي على أفضل مقشر للبشرة فى 5 دقايق
مقشر البشرة
https://www.sba7egypt.com/?p=354759
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ان استخدامك مقشر البشرة بشكل منتظم اسبوعيا، يتم بمعدّل مرّة إلى ثلاث مرات، فى الاسبوع وذلك حسب نوع بشرتك، وذلك ضمن روتين العناية ببشرتك،  مهما اختلف نوع بشرتكِ ورقتها ،  ولكن يجب عليكى ان تقومى باستخدام المقشر المناسب لها،   حيث يعمل المقشّر على إزالة جميع اى انواع من الشوائب التى تصيب البشرة،  حيث يجب ان لا تهتوى بشرتك على الرؤوس السوداء،  او حَبّوب الشباب، لذلك حرص موقع صباح مصر تقديم اسهل وافضل وصفة منزليّة بمكوّنات طبيعية، فقط تابعينا من خلال مقالنا لتنعمى ببشرة نظيفة ونضرة.

 

 

اليكى افضل طرق للتقشير

اولا الشاي الأخضر:

يمكنكى العثور على الشاى الاخضر في أيّ مكان وكل الأوقات،  يحتوي الشاي الأخضر على العيد من الخصائص المضادة للأكسدة، والتي يجب ان تساعد في عملية إعادة نشاط خلايا بشرتك،  وبالتالي تعمل على مكافحة الجلد التالف.

ثانيا السكر:

ان مكوّن السكر هو مكون طبيعي يقوم بتقشّر الجلد ، حيث يحتوي السكر أيضًا على حمض الغليكوليك والذي يساعد على تنشيط الخلايا، كما يسمح لكى بالحصول على بشرة لطيفة ناعمة مليئة بالحيوية والاشراق،  واليكم نصيحة بأن تقومى باستخدام السكر الأسمر الطبيعي أو السكر الأبيض، وخاصة اذا كانت بشرتكِ حساسة.

زيت الزيتون

زيت الزيتون

ثالثا زيت الزيتون:

جميعنا نعلم فوائد زيت الزيتون للبشرة وللشعر ، نظرا لما يحتويه على مضادات الأكسدة حيث تساعد في حماية بشرتك من حدوث الشيخوخة المبكّرة.

اقرأ أيضا

تبييض اليدين من أول أستخدام من مطبخك في 5 دقائق