أعشاب طبيعية تخلصك من آلام الرقبة .. تعرفى عليها

أعشاب طبيعية تخلصك من آلام الرقبة .. تعرفى عليها
أعشاب طبيعية
https://www.sba7egypt.com/?p=414969
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

آلام الرقبة أمر ملازم  لعدد كبير من السيدات، وذلك بسبب عدة أسباب منها حمل طفلك كيرا او الجلوس لفترة كبيرة على مكتب وامام الكمبيوتر للانتهاء من عملك، او بذل الكير من الجهد الغير معتاد، لذلك حرص موقع صباح مصر على اطلاعك على وصفات من الاعشاب الطبيعية التى سوف تساعدك على التخلص من الام الرقبة بكل سهولة.

 

 مختلف انواع من الاعشاب الطبيعية

اولا عشبة مخلب الشيطان: وهي عبارة عن زهور حمراء لامعه، تنمو في جنوب إفريقيا، وتُسمى بالعشبة بهذا الاسم وذلك بسبب قشرتها المحتويه على خطاطيف، حيث ان هناك دراسة علمية تفيد بأن اتباع استخدام العشبة لشهور، سوف يساعدك على النخلص من الالام وعلاج الألم المزمن الذى تشعرين به فى رقبتك،  كما انه يعمل على تحسين الحركة لمن يعانون من التهاب المفاصل.

الاعشاب الطبيعية

الاعشاب الطبيعية

وهناك اعشاب نبتة سانت جون: هذه النبته فهى شائعة الاستخدام في الولايات المتحدة لعلاج الكثير من المشكلات، مثل مشكلة الاكتئاب وآلام العظام، حيث إنها مضادة للالتهابات، وايضا تعمل كمسكن للألم العصبي، كما يمكنكِ استخدامها على شكل حبوب أو مسحوق أو مشروب.

اليكى زيت النعناع وزيت الكافور: حيث ان زيت النعناع مع زيت الكافور من المكونات الشائعه فى علاج الكثير من الالام مسكنات الألم الموضعية، إذ إن عملية تدليك رقبتك بهذه الزيوت يعمل على تحسين الدورة الدموية، وتخفيف الالتهاب، وانبساط العضلات.

اخيراً زيت اللافندر: يمكنكى ان تقومى بتدليك رقبتك بزيت اللافندر، مما يساعد على تسكين الألم وتخفيف الالتهاب.

اقرأ ايضا

فوائد الموز وأهميته في حياتنا اليومية