تفاصيل العثور على جثة ممرضة فى مستشفي بالإسكندرية

تفاصيل العثور على جثة ممرضة فى مستشفي بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=155562
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصيل العثور على جثة ممرضة داخل حمام مستشفي بترول بمحافظة الاسكندرية، حيث بينت تحقيقات نيابة الرمل بالإسكندرية تفاصيل واقعة العثور على جثة ممرضة في ظروف غامضة.

 

هذا وقد تبين من التحقيقات أن الوفاة جاءت بسبب تناول جرعة من مخدر “فنتانيل” الذي يستخدم في غرف العمليات، حيث أوضحت التحقيقات أنه بعد انتهاء (ن) 32 عاما، تعمل ممرضة، من عملها مساء الثلاثاء كممرضة بغرفة عمليات المستشفى بالطابق الرابع في تمام الساعة السابعة، اختفت بعد ذلك.

كما تبين أنها لم تغادر إلى منزلها، وأجمع زميلاتها والعاملون بالمستشفى عن أن آخر مشاهدة لها كانت عقب انتهاء العمليات ، ولم تسجل بوابة المستشفى أو الكاميرات مغادرتها من المستشفي.

وقد استمر البحث عن الممرضة حتى الساعات الاولي من صباح يوم الأربعاء، وبعد أن تم تفتيش جميع أقسام المستشفى لم يتبقى سوى تفتيش غرفة العمليات المغلقة بالطابق الخامس، لكونها مازالت في مرحلة التجهيزات ولم تدخل الخدمة.

هذا وقد تبين أن الغرفة مغلقة من الداخل، فتم كسرها وبالدخول لم يجدوا أي شيء وقبل مغادرتهم قرروا فتح باب الحمام كآخر محاولة للعثور على زميلتهم، وعثروا على جثة زميلتهم مسجاة بأرضية الحمام، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة.

حيث انتقلت قوة من القسم إلى الموقع بصحبة مأمور وضباط قسم شرطة أول الرمل، ثم حضر المستشار أحمد الخولى وكيل النائب العام، وتبين من مناظرة الجثة وجود حقنة مغروسة في إحدى ذراعيها، وبجوارها أخرى دون سن وإمبولين من عقار “فنتانيل” المخدر، كما تبين وجود وخزات حقن (حوالى 3 وخزات بسرنجات) في الرسغ الأيسر، إحداهما حديثة.

عقار فنتانيل

هذا وقد تبين أن عقار “فنتانيل” مسكن ألم ينتمي لمجموعة من العلاجات تسمى الأفيونات أو العلاجات المخدرة، يستخدم في علاج أنواع الألم المتوسطة إلى الشديدة، ويسبب العقار نوعًا من الإدمان في حال استخدامه بجرعات كبيرة أو لفترات طويلة.

وتم عرض التحقيقات على المستشار أحمد سمير غيث، رئيس نيابة الرمل، أمر تشريح جثة المتوفية لتوضيح أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء والدها وزوجها لسؤالهما فى تفاصيل الواقعة.