ضبط المتهمين بإنهاء حياة شاب في دمياط وإيهام أهله بسفره للخارج

ضبط المتهمين بإنهاء حياة شاب في دمياط وإيهام أهله بسفره للخارج
ضبط المتهمين بإنهاء حياة شاب في دمياط وإيهام أهله بسفره للخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=788231
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نجحت مديرية امن دمياط، اليوم في كشف لغز اختفاء شاب لمده اسبوعين، مع استمرار تواصله عبر هاتفه مع اهله وابلاغهم بسفره للخارج دون التواصل معهم صوتيا، مما اثار الشكوك، حتى كثفت الجهات الامنية من جهودها لتكتشف امر الجريمة.

 

في البداية تلقى مركز شرطة كفر البطيخ، بقيادة الرائد محمد سالم ومعاونيه، بلاغ من اسرة شاب في العقد الثاني من العمر، يفيد باختفاءه ووصول بعض الرسائل عبر هاتفه المحمول تؤكد انه ينوي السفر الى الخارج.

وعلى الفور جرى التنسيق مع مديرية أمن دمياط وجهاز الأمن العام لتنكشف جريمة انهاء حياة الشاب على يد اخر، تربطة علاقة غير شرعية مع زوجة شقيق المجني عليه.

اكتشاف الجريمة والعثور على الجثمان

كما نجحت القوات الامنية في اكتشاف الجريمة والعثور على جثة الشاب الذي يدعى، ح م ويقيم في قرية سيف الدين مركز الزرقا، بإحدى المناطق النائية بقلبشو بالقرب من مدينة جمصة.

فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأزهر بدمياط الجديدة، وتحرير محضر بالواقعة مع اخطار النيابة العامة بالجريمة، و اعتراف المتهم بالجريمة .

اعترافات المتهم

الذي اكد على علم المجني عليه بوجود علاقه غير شرعيه بينه وبين زوجة شقيقة، عندها قرر المتهمين انهاء حياته، وقاموا باستدراجه للتفاوض بكفر البطيخ، الا انهم قاموا بالتخلص منه، مع نقل بالجثة الى مدينة جمصه ودفنه في الرمال.

كما واصل المتهم ارسال رسائل الى اسره المجني عليه، من هاتف الشاب المجني عليه لايهإمهم بأنه سيسافر لدولة ليبيا وطلب منهم عدم البحث عنه ولكن مع عدم اجراء مكالمه صوتيه والتي كانت فيصل بالابلاغ عن اختفائه.

وعند تكثيف جهود ضباط المباحث، ومع مراجعة الكاميرات واخر المكالمات، جرى تحديد المتهمين، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكابه الجريمه، كما جرى ضبط السيدة المتهمه الثانيه بعد فرارها الي دولة قطر، وتقديمهما الى النيابة العامة التي امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

التصدي لاعمال بناء مخالفة في كفر سعد بدمياط