هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=639261
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

لقد انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2023 في يوم الخميس الموافق 26 من شهر يناير الحالي، ومن ثمَّ فقد انتشر البحث عن موعد ظهور النتيجة، ونحن نعرض لكم هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية.

 

والجدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني للعام 2023 سوف يبدأ بعد انتهاء أجازة نصف العام مباشرة، والتي من المقرر أن تنتهي في يوم 11 من شهر فبراير المقبل 2023، ويبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين اجتازوا اختبارات الفصل الدراسي الأول مائتي ألف وثماني مائة وأربعة وأربعين طالب وطالبة، قد تم توزيعهم على 768 لجنة في 33 دائرة تتبع مديرية التربية والتعليم في محافظة الأسكندرية، وبناء عليه فقد بلغت نسبة الحضور ما يقرب من 94%.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

لقد شهدت لجان تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية جهوداً كثيفة قد قام بها العاملين على عملية التصحيح من أجل إنهاء رصد الدرجات داخل الكشوفات لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية في أسرع وقت، علمًا بأن اختبارات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الأسكندرية قد انتهت في يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023.

موعد هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

في هذه الأثناء يشعر طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بالقلق الشديد في انتظار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية على الموقع الرسمي الخاص بها، ويتثنى للطالب الدخول على موقع البوابة الإلكترونية بكل سهولة والحصول على نتيجة الترم الأول 2023 بعد إدخال بياناته التي تتكون من اسم الطالب ورقم الجلوس.

هنــا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية

يمكنك من خلال الدخول على موقع البوابة الإلكترونية واتباع الخطوات التالية أن تحصل على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2023 موقع البوابة الإلكترونية بشكل رسمي:
● قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
● قم بإدخال المحافظة التابع لها
● قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بك
● قم بكتابة اسمك كما هو في رقم الجلوس
● اضغط على إظهار النتيجة

إقرأ أيضاً

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية