موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023

موعد اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية الترم الأول 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=638451
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية عن موعد الاعلان عن النتيجة بعد انتهاء الامتحانات يوم الأربعاء الخامس والعشرون من شهر يناير علي مستوي الإدارات التعليمية التسع بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

حيث أنهي طلاب الصف الثالث الاعدادي امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023 يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير، في ظل الاجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الامتحانات قبل انطلاقها.

وقد انطلقت مباشرة أعمال التصحيح داخل كنترولات الإعدادية علي مستوي الادارات التعليمية بالمحافظة، ويبحث العديد من الطلاب عن موعد اعتماد النتيجة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بعد انتهاء التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات علي مستوي الكنترولات، والاعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي المحافظة ونسبة النجاح علي مستوي الادارات التعليمية بالمدينة.

حيث من المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة مع نهاية الأسبوع المقبل بعد انتهاء رصد وتجميع الدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب الامتحانات، ويستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة بعد اعتمادها برقم الجلوس مباشرة.

اقرأ أيضا

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط الفصل الدراسي الاول 2022-2023