هل شاومينج الشهادة الإعدادية 2023 نجح في نشر امتحانات الصف الثالث الإعدادي .. تعرف على الحقيقة

هل شاومينج الشهادة الإعدادية 2023 نجح في نشر امتحانات الصف الثالث الإعدادي .. تعرف على الحقيقة
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=637416
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

شاومينج الشهادة الإعدادية 2023، اصبح من الكلمات الاكثر بحثا على محركات البحث، وتداولت صفحات الغش صور امتحانات الصف الثالث الإعدادي، الذي يخوضه الطلاب هذا الاسبوع في جميع محافظات مصر.

 

حيث عزمت بعض الصفحات التي تحمل اسم شاومينج، على تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية، لهذا الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي الجديد 2023، من خلال نشر بعض الصور على انها تسريب لامتحانات الطلاب المقرر له هذا الاسبوع.

طلاب

طلاب

تداول صور امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

في البداية شهدت مواقع التواصل الاجتماعي تداول بعض الصور التي عمل على تسريبها طلاب من داخل لجان الامتحانات، مستخدمين هواتف محمولة وانترنت ونشرها على مواقع الاجتماعي، ولكن عملت وزارة التربية والتعليم على تتبع تلك الصور والوصول الى هولاء الطلاب واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاههم.

وفي هذا السياق استغلت بعض الصفحات تلك الظاهره لتتدعى انها شاومينج لتسريب امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام للفصل الدراسي الاول 2023 ، وتستغل الطلاب بصور مزيفه عن الامتحانات لتحقيق ربح مادي والنصب عليهم من خلال الاتفاق على سعر الحصول على الامتحانات.

طلاب

طلاب

مناشدة وزارة التربية والتعليم

وتناشد وزارة التربية والتعليم، الطلاب واولياء الامور بعدم الانسياق وراء تلك الصفحات التي تحرص على تحقيق الربح المادي بالنصب، من خلال الحصول على الاموال نظير تقديم الامتحانات، على عكس الحقيقه، لانهم لا يملكون الامتحانات من الاساس.
إقرأ أيضاً

تداول اسئلة امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الأول في محافظتي سوهاج واسيوط