رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس.. لينك شغال نتيجة 3 اعدادي

رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023 برقم الجلوس.. لينك شغال نتيجة 3 اعدادي
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=684781
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني للعام الدراسي 2022-2023 برقم الجلوس، حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الفصل الدراسي الثاني علي مستوي الادارات التعليمية التسع بالمحافظة بنسبة نجاح 83.9%

رسميا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية عن انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجميع الادارات التعليمية بالمحافظة، وتم اعتماد النتيجة صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو، كما تم الاعلان عن أسماء أوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية.

لينك ورابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الاسكندرية

ومن المقرر أن يتم ارسال النتيجة إلي جميع مدارس الإعدادي بالمحافظة للتيسير علي الطلاب في الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم، كما يستطيع الطلاب الاستعلام عن النتيجة الكترونيا من خلال موضعنا بالضغط علي رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسكندرية الترم الثاني هنـــــا.

فيقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الذي أدي به امتحانات الترم الثاني للحصول علي درجات المواد الدراسية التي أدي فيها الاختبارات والمجموع الكلي الحاصل عليه الطالب في الامتحانات والذي يؤهله للالتحاق بالتعليم الثانوي.

اقرأ أيضا

لينك شغـال نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2023.. من هنا رابط نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني برقم الجلوس