نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس برقم الجلوس 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة السويس الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=270387
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

استكمل كنترول المرحلة الإعدادية اليوم في محافظة السويس العمل على نتيجة الشهادة الإعدادية فقد انتهت الإجازة التي كانت مقررة لمدة أسبوع لعيد الفطر المبارك، وأصبح رابط الحصول على النتيجة يتصدر محرك البحث جوجل.

محافظ السويس يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في الأسبوع الأول من شهر يونيو

صرحت مصادر رسمية من مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس بأن اللواء عبد المجيد صقر سيعلن في هذا الأسبوع عن نتيجة الشهادة الإعدادية بنسب نجاح الفصل الدراسي الثاني على مستوى الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

كانت امتحانات الفصل الدراسي الأول من هذا العام في مستوى الطالب المتوسط بلغت نسبة النجاح 81.2% فيما نطمأن الطلاب بأنها ستزيد عن هذه النسبة في الفصل الدراسي الثاني بسبب تعليمات وزارة التربية والتعليم بمنح الدرجة النهائية  لكل مادة من المواد التي كان من المفترض على الطالب أداء الامتحان بها في حالة تسليم المشروع البحثي.

وفي السياق ذاته لن يتمكن الطالب من الحصول على الدرجة النهائية في حالة التخلف عن إرسال البحث العلمي بوسيلة المنصة الالكترونية منصة ادمودو أو البحث الورقي ويكون عليه أداء امتحانات الدور الثاني في الواحد والعشرون من شهر يونيو القادم وسيتم الإعلان عن جدول امتحانات الدور الثاني في هذا الأسبوع، وربما يتأخر الموعد عن ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

أدخل على هذا الرابـــــــــــط الخاص بالبوابة الالكترونية التعليمية لمحافظة السويس، وأحصل على نتيجتك فورا أو قم بالدخول على منصة ادمودو التي قمت بتسليم البحث من خلالها بالكود الشخصي، وأضغط على كلمة عرض النتيجة وسيظهر لك بيان بدرجاتك في الفصل الدراسي الأول والثاني.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس 2020