نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=270315
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

ننتظر الآن الإنتهاء من رفع المشروعات البحثية والإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاسماعيلية فاليوم ظهرت النتيجة في محافظة الاسكندريةـ والقليوبية، ونتابع معا من خلال موقع صباح مصر رابط الحصول على النتيجة بواسطة رقم الجلوس فقط.

البوابة الالكترونية: نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الاسماعيلية لعام 2020  برقم الجلوس 

يعتمد اللواء شريف فهمي بشارة كل فصل دراسي نتيجة الشهادة الإعدادية، والمهنية، والإعدادية للمكفوفين وضعاف السمع حيث قام  بالإعلان عن نتائج الإعدادية في مطلع فبراير عن نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2020 بمعدل 76.57% وكانت في العام الماضي 2019 حوالي 71.57% فقط.

أما هذا الفصل الدراسي، وبسبب انتشار فيروس كورونا وتطبيق الأبحاث العلمية بدلا من امتحانات نهاية العام ننتظر أن ترتفع بنحو 22% أو أكثر لتكون نسبة النجاح عن الفصل الدراسي الثاني 98.57% أو 99.57%.

كانت تجربة استراتجية التعليم الرقمي أو ما يسمى بالتعلم الاكتروني عن بعد فكرة جديدة بالفعل على طلاب ومعلمي محافظة الاسماعيلية، ولكن بفضل مجهودات المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم تم إنشاء مركز تدريبي متكامل على النظام الجديد للمعلمين  من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية المهنية، بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم التي أعلنت عن منصات تدريبية للطلاب على كتابة الأبحاث وتأدية الامتحانات الالكترونية.

الجدير بالذكر أن أشهر المنصات التي أعلنت عنها الوزارة كانت منصة ادمودو التعليمية التي تمكن طلاب محافظة الاسماعيلية من رفع أبحاث الشهادة الاعدادية من خلالها، وسيتمكنوا أيضا في الفترة القادمة من الحصول على النتيجة منها عن طريق الكود الشخصي بالإضافة إلى رابط البوابة الالكترونية بمحافظة الإسماعيلية والتي يستطيع الطالب فور تعذر الدخول على المنصة بالدخول عليها فورا والحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2020