نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2020
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=269923
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

موقع صباح مصر ينشر لكم أخر تطورات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، وبعد طول انتظار جائنا بيان منذ قليل باعتماد محافظ القليوبية للنتيجة، وتم رفعها الآن على البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، ونفيدكم بنسب النجاح ورابط الاستعلام عن النتيجة الآن.

محافظة القليوبية: نجاح طلاب الشهادة الإعدادية في أجتياز الأبحاث العلمية بنسبة 99.8٪

قام السيد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم السبت الموافق 30 من شهر مايو بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية عن أبحاث الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح بلغت 99.8٪، وذلك بعد أن تسلمها من السيد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

أعلن سيادته أيضا عن نسبة نجاح الإعدادية المهنية، والتي بلغت 98.64٪ بينما حصل جميع الطلاب من ذوى الإعاقة البصرية، والمكفوفين، وضعاف السمع على النتيجة النهائية 100٪، وخص بالذكر مركز كفر شكر، وقها حيث نجح جميع طلابها في الفصل الدراسي الثاني بنسبة 100٪.

وجه عبد الحميد تهانيه لطلاب الشهادة الإعدادية من أبناء محافظة القليوبية، وأولياء الأمور على جهدهم المبذول في الأبحاث العلمية، وتسليمها حيث حققت المحافظة أقل نسبة خطأ وارده هذا العام سواء لمن قدموا البحث بالمنصة أو بالمدارس، وكان عدد الطلاب الممتحنين 93195 طالب وطالبة من إجمالي 94729 طالب.

ونظرا لانتشار فيروس كورونا وتعليمات وزارة الصحة والسكان بالتباعد الاجتماعي يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الآن من خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية كما تستعد المدارس لاستلام كشوفات بأسماء الطلاب الناجحين وإعلانها على الصفحات والمواقع الرسمية التابعة لها في كل إدارة تعليمية منفصلة.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الغربية للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020