موقع بنك المعرفه المصري لمساعده الطلاب في اعداد الابحاث study.ekb

موقع بنك المعرفه المصري لمساعده الطلاب في اعداد الابحاث study.ekb
المكتبة الرقمية أبحاث الصفوف الابتدائية
https://www.sba7egypt.com/?p=249628
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر رابط موقع بنك المعرفه المصري لموسم عدد الطلاب في اعداد الابحاث التي اعلنت عنها الوزاره مؤخرا لتكون بديلا عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 .

بدات اضطرابات في العمليه التعليميه من تعليق الدراسه بسبب انتشار الفيروسات وخوفا على صحة الطلاب، وكذلك اعضاء هيئه التدريس، حيث اعلنت الوزاره عن تحول التعلم الى التعلم عن بعد من خلال الموقع الالكتروني يعرف باسم بنك المعرفه المصري يقدم من خلال الشبكه العنكبوتيه لكل الطلاب.

موقع بنك المعرفه المصري

ويضم موقع بنك المعرفه المصري العديد من المناهج الدراسيه لكل مرحله تعليميه ولا كل فصل دراسي من الصف الثالث الابتدائي محافظه الصف الثالث الثانوي الذي يقسم كل المواد الدراسيه الى اكثر من فوق الدراسه على ذلك الموقع بشكل مستمر دون توقف بدون تحصيل رسوم فحص فهو الموقع المخصص للتعلم عن بعد الذي اصدرته وزاره التربيه والتعليم.

ويمكن الانتقال الى موقع بنك المعرفه المصري من هنا الى الموقع عبر شبكه الانترنت يمكنك تصفح الموقع من خلال هاتفك الجوال او جهازك اللوحي اوجهاز حاسوب، بكل صوره اشرف ممكن كان تعلم عن بعد الاضافه الى المساعده في إعداد الابحاث التي تطلبها الوزاره من طلاب المرحله الابتدائيه المرحله الاعداديه كبديل عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

إقرأ أيضا

رابط موقع تقديم الشكاوى من امتحانات المرحلة الثانوية لطلاب الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي