رابط موقع المكتبه الرقميه study.ekb.eg وزاره التربيه والتعليم لعمل المشروع البحثي

رابط موقع المكتبه الرقميه study.ekb.eg وزاره التربيه والتعليم لعمل المشروع البحثي
موقع المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=242476
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت وزاره التربيه والتعليم في مؤتمر صحفي عن انطلاق موقع المكتبه الرقميه عبر شبكه الانترنت يساعد الطلاب في عمل مشروع البحث لكل المراحل التعليميه باداره من الصف الثالث الابتدائي الصف الثالث الاعدادي.

بينما ترأس الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم مؤتمر صحفي عقده مؤخرا للانطلاق المنصه التي تساعد الطلاب في عمل الابحاث والرسائل البحثيه التي تعد بديلا عن اداء الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 وذلك بعد تعليق الدراسه ورق الامتحانات السابقه الاخيره التي تشهدها البلاد وكل دول العالم.

التعلم عن بعد

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

حيث تعد منصه المكتبه الرقميه عبر شبكه الانترنت هي البديل الوحيد لكل الطلاب عن التعليم في المدارس في اصبح التعلم عن بعد هو الرساله السائده في كل دول العالم وتقدم المكتبه الرقميه قول للمناهج الدراسيه من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي لتقدم كل للمراحل الدراسيه من الابتدائيه حتى الثانويه و يمكنك الانتقال الى الموقع من خلال الرابط التالي https://study.ekb.eg/guides بدون تسجيل او دفع اي رسوم موقع مجاني بالدرجه الاولى ومقدم وزاره التربيه والتعليم للطلاب بالمجان.

اعداد المشروع البحثي

رابط المكتبة الرقمية

رابط المكتبة الرقمية

كما يساعد الموقع ايضا في عمل الابحاث والمشروع البحث او الرساله نفسها كما اعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التعليم والتي تعد من اهم ما يجب التقديم والانتهاء منه قبل يوم 15 من شهر مايو القادم يكون الطالب ناجح في المرحله التعليميه الخاصه بهم قول الى المرحله الجديده بدلا من اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

بديل تقديم مشروع البحث

المكتبة الرقمية

المكتبة الرقمية

ومن جانب اخر اعلن لدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم والتعليم الفني اليوم في مؤتمر صحفي عن امكانيه اداء الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني قبل بدايه الفصل الدراسي الجديد في حاله عدم تقديم اهم المشروع البحثي المتفق عليها.

تحميل ملف pdf بحث السياحة

تحميل ملف pdf بحث الصحة


تحميل ملف pdf بحث الطاقة

تحميل ملف pdf بحث الماء

ويمكن تحميل الأبحاث الخاصة بطلاب الصف الثالث الابتدائي بصيغه الـ pdf من خلال موقع صباح مصر.

 

إقرأ أيضا