وزارة التعليم تعلن عقد امتحان المواد الغير مضافة للمجموع لجميع صفوف النقل من المنزل

وزارة التعليم تعلن عقد امتحان المواد الغير مضافة للمجموع لجميع صفوف النقل من المنزل
وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=461268
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت وزارة التعليم عن عقد امتحان المواد الغير مضافة للمجموع بالنسبة لصفوف النقل من المنزل، حيث أكدت الوزارة أنه بالنسبة لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة سوف يتم عقد الامتحانات وفق الجداول المعلن عنها.

 

حيث أنه سوف يتم انتهاء العام الدراسي بالنسبة لصفوف النقل من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي بعد انتهاء امتحانات شهر أبريل الجاري، وتبدأ إجازة نهاية العام يوم الخميس المقبل الموافق التاسع والعشرين من شهر أبريل.

قرارات وزارة التعليم

 

كما أوضحت الوزارة أنه بالنسبة للمواد الغير مضافة للمجموع بالنسبة لصفوف النقل من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي وطلاب الشهادة بمرحلة التعليم الأساسي سوف يتم عقدها من المنزل.

كما تقوم الإدارة التعليمية بإعداد هذه الامتحانات الخاصة بجميع صفوف النقل، أما بالنسبة للمدارس الدولية فتقوم بالالتزام بتدريس المناهج للطلاب اون لاين، بينما في حالة رغبة أولياء الأمور في حضور أبناءهم للدراسة بهذه المدارس يتم السماح بحضورهم ثلاثة أيام فقط.

المواد الغير مضافة للمجموع

 

حيث يتم عقد امتحانات شهر أبريل بالنسبة لصفوف النقل من غدا الأثنين الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل وحتى يوم الأربعاء الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل وهذا حسب الجداول المعلنة.

اقرأ أيضاً:

وزارة التعليم تعلن انتهاء العام الدراسي لجميع صفوف النقل حتى الصف الثاني الثانوي نهاية شهر أبريل