مدير مديرية تعليم الإسكندرية يتابع مجموعات الدعم المدرسي

مدير مديرية تعليم الإسكندرية يتابع مجموعات الدعم المدرسي
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=763633
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بناء علي توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفعيل مجموعات الدعم لأبنائنا الطلاب وفق القرار الوزاري 28 لعام 2023.

تعليم الإسكندرية

حيث أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية أن إقبال الطلاب على مجموعات الدعم بجميع مدارس المحافظة بالإدارات التعليمية التسع لصفوف النقل والشهادات العامة بالتعليم العام والتعليم الفني يشهد طفرة نوعية بإقبال غير مسبوق حيث بلغت أعداد المنتظمين بها حوالي 70 ألف طالب وطالبة.

انتظام  الطلاب في المجموعات

حيث قام الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمتابعة إقبال 800 طالب في إحدى مجموعات الدعم اليوم الأربعاء الموافق 14 من فبراير 2024 بمسرح كلية النصر للبنين EBS بإدارة وسط.

جاء هذا بحضور علا سليمان مدير عام الإدارة ورحاب جابر وكيل الإدارة وأحمد الشامي مدير عام الكلية وأحمد عبد المعطي أحد أبرز معلمي اللغة العربية ، مما يؤكد أن مجموعات الدعم تشهد طفرة نوعية بإقبال غير مسبوق.

حيث أن تعليم الإسكندرية يركز على الاستعانة بنخبة متميزة من أكفأ المعلمين وقام بتجهيز عدد من القاعات والمدرجات الملائمة لمراعاة أعداد الطلاب في المجموعات بما يتناسب مع مساحة القاعة المخصصة وكذلك تزويدها بشاشات عرض ووحدات صوتية مناسبة، وكذلك تشكيل لجان وأطقم عمل من الاتصال السياسي والعلاقات العامة والأمن والتوجيه المالي والإداري مديري المراحل التعليمية المختلفة للتنظيم والإشراف على مجموعات الدعم.

كان مدير مديرية تعليم الاسكندرية قد أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات التعليمية بمتابعة تفعيل المجموعات وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلاب لتحسين مستواهم الدراسي ، والإعلان عن المواعيد وقيمة الاشتراك وأماكن الدراسة وأسماء المعلمين ومراعاة رغبات الطلاب في اختيار المعلمين .

اقرأ أيضا

تعطيل الدراسة غـدا الخميس في مدارس الإسكندرية بسبب الطقس الغير مستقر