رابط المكتبة الرقمية وخطوات التسجيل لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

رابط المكتبة الرقمية وخطوات التسجيل لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
لينك المكتبة الرقمية الالكترونية ذاكر الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=375990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط المكتبة الرقمية وخطوات التسجيل هي أكثر ما يبحث عنه الطلاب خلال الأيام الحالية، حيث أطلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من المنصات الإلكترونية المتنوعة.

 

بنك المعرفة المصري

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ببث العديد من الدروس التعليمية علي القنوات الفضائية والإلكترونية، كما تم إطلاق بنك المعرفة المصري ومنصة ادمودو التعليمية خلال شهر مارس الماضي.

كما تم رفع جميع المواد التعليمية للصفوف المختلفة ابتدائي واعدادي وثانوي عبر هذه المنصات، بينما أطلقت وزارة التربية والتعليم قناة مدرستنا علي النايل سات.

قناة مدرستنا

حيث تبث قناة مدرستنا الدروس للصفوف الدراسية من 4 ابتدائي وحتى 3 اعدادي، بينما أعلنت وزارة التعليم عن قيامها بإطلاق قناة لطلاب الثانوية العامة.

كما من المقرر إطلاق قناة تعليمية أخري لطلاب التعليم الفني منتصف شهر نوفمبر الجاري، حيث يستطيع الطلاب متابعة جميع الدروس من خلالها.

رابط المكتبة الرقمية

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي المكتبة الرقمة الإلكترونية (من هنــا) وتسجيل الدخول بكتابة البريد الإلكتروني والباس ورد، كما تم رفع المناهج الدراسية مشروحة بمقاطع فيديو متعددة.

كما يستطيع الطالب وولي الأمر متابعة المواد الدراسية المختلفة للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية من خلال الدخول علي المنصة، حيث يقوم الطالب بكتابة الباس ورد ويختار المرحلة التعليمية الملتحق بها للحصول علي المناهج الدراسية.

اقرأ أيضاً:

لينك بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية 2020-2021