لينك بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

لينك بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
بنك المعرفة المصري 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=375499
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب علي لينك بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية، حيث اعتمد العام الدراسي الجاري علي نظام التعليم الهجين الذي يجمع بين التعليم في المدرسة والمنصات الإلكترونية.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة العديد من المنصات الإلكترونية، كما قامت بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية علي النايل سات.

قناة مدرستنا التعليمية

كما يستطيع الطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي متابعة شرح وافي لجميع الدروس، حيث يشاهد الطلاب الشرح من خلال قناة مدرستنا علي النايل سات.

حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإطلاق قناة تعليمية أخري لطلاب الثانوية العامة، كما تستعد أيضاً لإطلاق قناة جديدة لطلاب التعليم الفني.

لينك بنك المعرفة المصري والمكتبة الرقمية

يستطيع جميع طلاب المراحل التعليمية المختلفة تسجيل حساب علي بنك المعرفة والمكتبة الرقمية الإلكترونية، حيث تم رفع جميع المواد الدراسية علي هذه المنصات الإلكترونية.

كما أطلق الوزارة العديد من المنصات الإلكترونية منذ شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث يستطيع الطلاب الدخول علي منصة بنك المعرفة (من هنــا)، كما يختار المرحلة التعليمية الملتحق بها بعد أن يقوم بتسجيل حساب عن طريق كتابة الايميل الالكتروني والباس ورد الخاص بالطالب.

كما يمكن للطالب الحصول علي جميع المواد الدراسية مشروحة بمقاطع فيديو متعددة لجميع المواد الدراسية مجاناً.

اقرأ أيضاً:

لينك المكتبة الرقمية تسجيل الدخول لجميع المراحل التعليمية 2020-2021