لينك المكتبة الرقمية تسجيل الدخول لجميع المراحل التعليمية 2020-2021

لينك المكتبة الرقمية تسجيل الدخول لجميع المراحل التعليمية 2020-2021
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=375250
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لينك المكتبة الرقمية وتسجيل الدخول لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي الجديد 2020-2021، حيث يبحث العديد من الطلاب عن جميع المنصات الإلكترونية المتاحة.

 

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة العديد من القنوات التعليمية لجميع المراحل الدراسية، كما تم رفع المناهج التعليمية للصفوف المختلفة.

بنك المعرفة المصري

حيث قد أتاحت وزارة التعليم بنك المعرفة المصري لجميع الصفوف الدراسية للحصول علي المواد التعليمية، كما يستطيع الطالب الاستماع للدروس مشروحة من خلال مقاطع فيديو متنوعة.

كما يمكن أيضاً للطلاب متابعة المناهج التعليمية للصفوف المختلفة عن طريق قناة مدرستنا التعليمية، بينما تستعد الوزارة لإطلاق قنوات تعليمية أخري علي النايل سات.

لينك المكتبة الرقمية

حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاعتماد علي التعليم الهجين في الدراسة للعام الجاري، كما أتاحت للطلاب الحصول علي جميع المواد الدراسية إلكترونياً.

كما يمكن للطلاب الدخول علي موقع المكتبة الإلكترونية (من هنــا)، ثم يبدأ الطالب في التسجيل عن طريق كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر.

ثم يختار الطالب بعد ذلك المرحلة التعليمية الملتحق بها، كما يمكن له أن يستمع لشرح مميز للدروس التعليمية عن طريق العديد من مقاطع الفيديو التعليمية.

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح قنوات تعليمية جديدة خلال الأيام المقبلة لجميع الصفوف الدراسية.

اقرأ أيضاً:

رابط بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول للحصول علي جميع الدروس التعليمية 2020-2021