رابط بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول للحصول علي جميع الدروس التعليمية 2020-2021

رابط بنك المعرفة المصري تسجيل الدخول للحصول علي جميع الدروس التعليمية 2020-2021
بنك المعرفة المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=374848
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

رابط بنك المعرفة المصري وكيفية تسجيل الدخول للحصول علي جميع الدروس التعليمية هى أكثر ما يبحث عنه الطلاب للحصول علي المواد الدراسية للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

 

المكتبة الرقمية

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإتاحة العديد من القنوات التعليمية لجميع المراحل الدراسية، جاء هذا في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

حيث تم فتح العديد من القنوات التعليمية مثل المكتبة الرقمية علي محرك البحث جوجل، كما يستطيع الطلاب تحصيل الدروس سواء مكتوب أو مقاطع فيديو عن طريق تسجيل الدخول للمكتبة الإلكترونية.

منصة ادمودو

كما أتاحت وزارة التعليم منصة ادمودو التعليمية للتيسير علي الطلاب في التحصيل الإلكتروني، حيث يستطيع الطلاب بجميع المراحل من الابتدائي حتى الثانوي الدخول علي المنصة.

بينما أتاحت الوزارة قناة مدرستنا التعليمية لجميع الصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الاعدادي، حيث تبث القناة من خلال النايل سات، كما تنشر الوزارة جداول المواعيد والإعادة.

رابط بنك المعرفة المصري

كما يستطيع الطلاب الحصول علي جميع المواد التعليمية المختلفة عن طريق تسجيل الدخول (من هنــا)، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور متابعة جميع الدروس والمناهج التعليمية مجاناً.

حيث يقوم الطالب بفتح المنصة ويقوم بإتباع الخطوات للتسجيل وهى كتابة الرقم القومي والبريد الإلكتروني، كما يختار كلمة سر لفتح المنصة ويختار المرحلة التعليمية الملتحق بها للحصول علي الدروس التعليمية المتعددة.

اقرأ أيضاً:

المكتبة الرقمية رابط تسجيل الدخول لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021