المكتبة الرقمية رابط تسجيل الدخول لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021

المكتبة الرقمية رابط تسجيل الدخول لجميع الصفوف الدراسية 2020-2021
المكتبة الرقمية
https://www.sba7egypt.com/?p=374841
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يبحث العديد من الطلاب عن المكتبة الرقمية رابط تسجيل الدخول بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية، حيث انطلق العام الدراسي يوم 17 أكتوبر الجاري.

 

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي وجود خطة بديلة في حال تعليق الدراسة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم إطلاق العديد من القنوات التعليمية.

بنك المعرفة المصري رابط تسجيل الدخول

حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنك المعرفة المصري (من هنــا) لجميع الصفوف الدراسية منذ شهر مارس الماضي، وهذا بعد تعليق الدراسة بسبب جائحة كورونا.

كما يستطيع الطلاب الدخول علي موقع بنك المعرفة والحصول علي جميع المناهج الدراسية المشروحة، وأيضاً هناك العديد من مقاطع الفيديو لشرح هذه الدروس.

قناة مدرستنا الجديدة

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قناة مدرستنا التعليمية الجديدة للصفوف من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي، حيث يتم بث جميع الدروس التعليمية من خلالها.

حيث تقوم الوزارة بنشر جداول بمواعيد شرح الدروس للصفوف والمراحل الدراسية المختلفة، كما يتم تحديد موعد إعادة لشرح هذه الدروس مرة ثانية.

المكتبة الرقمية رابط تسجيل الدخول

يبحث العديد من الطلاب عن كيفية التسجيل عبر المكتبة الرقمية والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم لجميع الصفوف الدراسية، حيث يقوم الطالب بالدخول علي الموقع (من هنــا) ثم يقوم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص به، كما يختار كلمة سر واسم المستخدم للدخول إلي المكتبة والحصول من خلالها علي جميع المواد الدراسية.

اقرأ أيضاً:

بنك المعرفة المصري  رابط وخطوات الدخول لجميع المراحل التعليمية 2020-2021